Eltouny Elevators CE MARK

المطابقة الأوروبية

إكتسبت مصاعد التوني شهادة CE Mark علي المصعد الكامل ذو غرفة الماكينة و المصعد الكامل بدون غرفة ماكينة حيث يتم تصنيع المصاعد الكاملة وفقا للمعايير الأوروبية و مطابقه لجميع المتطلبات الأساسية و القانونة للمنتج الأوربي ويمكن تصديرها لجميع أنحاء أوروبا دون قيود .

عـنـدمـا يـتـحـدث الـخـبـراء

شركة مصاعد التوني هي و بكل فخر صنع في مصر ، متضمنة أحدث التقنيات من خلال شراكات علي أعلي مستوي تقني و فني من جميع أنحاء العالم. فللشركة دور رائد في تصميم وتصنيع المصاعد ذو المواصفات الأوروبية ومكوناتها منذ عام 1964.

Founder of Eltouny Elevators Company Mostafa Eltouny

"في أوقات الأزمات الاقتصادية ، لم نستسلم و لم نغلق أبوابنا ، بل استثمرنا في الأبواب بأعلى التقنيات و تحدينا جميع الظروف الأقتصادية في مصر."

مصطفي التوني
مؤسس الشركة ورئيس مجلس الأدارة

Founder of Eltouny Elevators Company Magdy Eltouny

"الإرادة و المثابرة و قوة التحمل لدينا أقوى بكثير من أي ظروف محيطة ، وسنواصل الدفع إلى الأمام حتى النهاية مهما كانت الظروف."

مجدي التوني
مؤسس الشركة ورئيس مجلس الأدارة

تـجربـة أستخدام مـصـاعـد الـتـونـي

وفقا لطبيعة المصعد ، فإنه يتحرك صعودآ و هبوطآ في ذلك الكبينة المغلقة المتصلة بالأحبال السوداء التي لا يمكن للمستخدم أن يعرف مصدرها الحقيقي مالم تكن لديك الخبرة الكافية في مجال المصاعد، وبالتالي فإن وجودكم داخل المصعد قد يكون من التجارب المخيفة و الغير مريحة لبعض الناس ، ونحن في شركة مصاعد التوني نتفهم ذلك الأمر جيدآ. فخبرة الشركة على المدى الطويل في الصناعة ، والتعاون و المشاركة مع أكثر المنظمات نجاحاً وتطوراً علي مستوي العالم ، وأختلاط الأفكار من الأجيال المختلفة ، وتواصل البحث و التطوير المستمر، أتينا بالحل ، السلامة أولاً ، الجودة أولاً، المتعة أولاً ، و هي المبادئ الأساسية و التوجيهية في جميع مراحل عمليات الإنتاج للمصاعد. فهدفنا في شركة مصاعد التوني هو خلق أسلم و أضمن و أروع تجربة للصعود لجميع أفراد الأسرة. فنحن لا ننتج مصاعد فقط، بل نخلق تجربة للصعود في رحلة قصيرة ممتعة.

المتعة أولاً

الجودة أولاً

السلامة أولاً

Eltouny Elevators Golden juibilee

أكــثـــر مــن ٥٠ عــامـــآ

الــيـــوبــيــل الــذهــبــي

بكل فخر و إرادة يعتبر مصنع التوني من أقدم مصانع المصاعد في مصر و الشرق الأوسط ، فيرجع تاريخ مصنعنا إلي عام ١٩٦٤. يعتبر عبدالله عبدالله التوني هو المؤسس الأول لشركة مصاعد التوني. حيث بدأت الشركة في أنتاج الأبواب النصف أوتوماتيك فقط حين ذات و تطورت مع مرور الزمن و أصبحنا الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع المصاعد ومكوناتها بأعلي مستوي و جوده في الشرق الأوسط . منذ أكثر من 50 عامًا ، تمكنت شركة مصاعد التوني من تقديم آلاف الحلول للصاعدات بجميع أنواعها وأصبحت رائدة عالميًا في تصنيع المنتجات المخصصة لبناء و تشغيل المصاعد.

تــواصــل مــعــنــا

شـــبـــكـــات الـــتـــواصـــل الأجـــتـــمـــاعــــي